دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-08-28

رئيس الوزراء العراقي: نرفض أن يكون العراق منطلقا لأي تهديد لأي جهة

الرأي نيوز :
  قال رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي إن اقامة أعمال مؤتمر بغداد للتعاون والشراكة جاء لتعزيز التعاون مع دول المنطقة.

وأضاف في كلمته الافتتاحية خلال المؤتمر أن حكومته عاهدت الشعب العراقي على عودة العراق لدوره الريادي في المنطقة.

وبين أن المؤتمر يشكل قاعدة لاعادة اعمار ما دمرته الحروب في العراق، معرباً عن طموحه بإعادة تأهيل البنية التحتية التي دمرتها الحروب العبثية في العراق.

ولفت إلى أن العراق فتح الباب لاستقبال الاستثمارات من الدول المجاورة، فالشعب العراقي يطمح لرؤية حركة البناء تعود إلى أقوى ما كانت عليه.

وشدد على أن العراق يأمل بتحقيق شراكات كبرى في مجال اعادة الاعمار.

وأشار إلى أن شعب العراق انتصر على تنظيم داعش الارهابي وكان الانتصار بمساعدة وتضامن الأشقاء والجيران والمجتمع الدولي فشكراً.

وأكد أن الارهاب يشكل خطراً مشتركاً على الجميع، فالعراق قام بخوض الحرب ضد تنظيم داعش نيابة عن العالم أجمع، والقضاء على الارهاب يتطلب مواجهة الظروف وبيئته ويجب التوجه للتنمية الاقتصادية والبشرية.

وأوضح أن العراق يجري انتخابات نيابية مبكرة في تشرين أول المقبل وتم الطلب من الجهات الدولية الرقابة عليها، والمسار الديمقراطي في العراق يتطور من خلال التجارب ولا عودة للماضي أو العلاقات المتوترة والحروب العبثية مع الجيران والأصدقاء.
عدد المشاهدات : ( 2546 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .